Arabic AR English EN

تأجير سيارات فاخرة في دبي


قانون السير والمرور في دبي


ما جعلنا نبرز كواحدة من أفضل شركات تأجير السيارات في دبي هو قيمنا وأهدافنا التي تتمحور دائمًا حول رضا العميل وتوفر له كافة سبل الراحة والأمان في القيادة، ولذلك ولتمتع بتجربة قيادة مميزة في مدينة دبي نسعد بتقديم لك مجموعة واسعة من السيارات الفخمة والرياضية والعائلية وحتى المستعملة التي تتوافق مع كافة حاجات ومتطلبات عملاؤنا المختلفة على سبيل المثال الميزانية. لا داعي لتردد تفضل بزيارتنا في مكتبنا في دبي وأحصل على فرصة استئجار سيارة فخمة من أسطول سياراتنا الضخم والفاخر بأرقى الماركات العالمية من السيارات ابتداءً من سيارات الدفع الرباعي وانتهاءً بسيارات الرولز رويس الفخمة.


خدماتنا في تأجير السيارات في دبي


نحن في الوافر نسعد بتقديم خدمات عالية الجودة لكافة عملائنا في دبي وكافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، انطلاقا من رؤيتنا القائمة على رضا العميل في الدرجة الأولى فنحن نوفر لك مجموعة من الخدمات المميزة ضمن أعلى معايير الجودة لضمان الحصول على تجربة القيادة الفخمة في دبي، وفيما يأتي أبرز خدماتنا في تأجير السيارات:



  • نقدم عروض مميزة وأسعار معقولة لكافة زبائننا، مع خصم إضافي لكافة عملاؤنا القدامى.

  • نوفر مجموعة واسعة من السيارات الفخمة للإيجار ومن مختلف الماركات العالمية.

  • نوفر خدمة تأجير السيارات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية بناءً على متطلبات العميل.

  • نوفر خدمة السائق أو التوصيل إلى أي مكان إن كنت بحاجة إلى ذلك.

  • لا نفرض على عملاؤنا أي رسوم إضافية ونوفر خدمة الدفع النقدي أو الإلكتروني.

  • نتميز بخدمة عملاؤنا على مدار الساعة 24\7.


قانون السير والمرور في دبي


بدأت دولة الإمارات بتطبيق أحكام قانون المرور الاتحادي المعدل منذ الأول من يوليو 2017 وتهدف هذه التعديلات إلى بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية، وفيما يأتي بعض القواعد المرورية في دبي وكافة الإمارات السبعة الأخرى.


إلزام كافة الركاب بربط حزام الأمان


على جميع الركاب سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية من المركبات ربط حزام الأمان، ومخالفة لذلك سيتحمل السائق مخالفة عدم الالتزام بذلك والتي تبلغ حوالي 400 درهم إماراتي وسيسجل على السائق 4 نقاط مرورية.
يجدر التنويه إلى أهمية بقاء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن العاشرة أو أي شخص طفل أو بالغ يقل طوله عن 145 سم في المقاعد الخلفية، ومخالفة لذلك سيترتب على السائق مخالفة بمقدار 400 درهم إماراتي.


القيادة بتهور


فرضت التعديلات المرورية لقانون السير والمرور الجديد غرامة 2000 درهم وتسجيل 23 نقطة مرورية، وحجز المركبة 60 يوماً في حالة القيادة بتهور أو تعريض حياة أي من الركاب للخطر.


الإشارات المرورية


نصت التعديلات المرورية على غرامة تبلغ 1000 درهم إماراتي لتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء مع تسجيل 12 نقطة مرورية وحجز المركبة لمدة شهر.


الانشغال عن الطريق


نصت التعديلات الجديدة على غرامة تبلغ 400 درهم إماراتي مع تسجيل 4 نقاط مرورية في حال الانشغال عن الطريق باستخدام الهاتف أو أي أمر آخر.


زيادة السرعة


تعد السرعة الزائدة إحدى أشد العقوبات خطورة في الإمارات العربية المتحدة، إذ فرضت مبلغ 3000 درهم عند تجاوز السرعة المقررة، مع تسجيل 23 نقطة مرورية وحجز المركبة لمدة 60 يومًا.